قصص نجاح الطلاب

قصص الطلاب

شاهد سلسلة قصص اون لوكيشن التي تعرض نجاحات طلابنا.

المزيد من قصص نجاح الطلاب

طالبة بكالوريوس مع مرتبة الشرف ، تدرس إدارة السياحة الدولية

نمرة اياز

"انضممت إلى كلية دبي للسياحة بسبب شغفي بدراسة السياحة. يعود هذا إلى طفولتي عندما كنت أخطط للإجازات العائلية وكنت أكثر حماسًا للذهاب في الرحلات. درست السياحة لأول مرة في الصف 10 حيث أثار اهتمامي قراءة دراسة حالة عن دبي حيث اني ترعرعت فيها. ركزت دراسة الحالة على التطورات الأخيرة من قبل دبي للسياحة التي وضعت المدينة المتلألئة على خريطة العالم كوجهة سياحية من الدرجة الأولى. أردت أن أكون جزءًا من صناعة السياحة في دبي وحصلت على الفرصة للتسجيل في كلية تعمل تحت مظلة دائرة السياحة والتسويق التجاري. كنت أعلم أن هذا القرار سيفتح الكثير من الأبواب أمامي ويسعدني أن أقول ذلك.

كانت تجربتي في كلية دبي للسياحة رائعة وكانت أكثر التجارب إثارة هي الخروج في رحلات ومشاهدة الصناعة والمتخصصين في الحياة الواقعية. كل شيء درسناه في الفصل سوف ينبض بالحياة خلال تلك الرحلات وسيتم بعد ذلك تسجيل المفاهيم في ذهني ".

طالبة بكالوريوس مع مرتبة الشرف ، تدرس إدارة السياحة الدولية

سعد سوداجر

"كانت رحلتي مع كلية دبي للسياحة رائعة وفي نفس الوقت كانت صعبة. لقد التحقت في كلية دبي للسياحة لأنني كنت مهتمًا بشكل خاص بدراسة الضيافة والسياحة. أريد أن أتخصص في صناعة الرحلات البحرية لأنني أستمتع بمقابلة أشخاص جدد وأريد السفر حول العالم أثناء العمل. تعرّضت بسرعة لبيئة تعليمية رائعة في كلية دبي للسياحة حيث أعضاء هيئة التدريس متخصصون في الصناعة ، وقد ساعدوني في تطوير ثقتي بشكل كبير.
أنا فخور حقًا بإنجازاتي وهي اجتياز ثلاثة مستويات تعليمية متميزة (الشهادة ، والدبلوم ، والدبلوم المتقدم) و الان السنة الأخيرة من حصولي على درجتي العلمية. أعلم أن كلية دبي للسياحة كانت الخيار الصحيح. أشعر أن هذه هي أفضل مؤسسة لأولئك الذين يخططون لحياتهم المهنية في صناعة الضيافة والسياحة."

دبلوم فنون الطهي

احمد فردان

"وجدت صعوبة في المقارنة بين الخيارات المتاحة ، ولكن بمجرد أن التقيت بممثلي كلية دبي للسياحة وأجريت محادثة مطولة لفهم الدورات التي يقدمونها بشكل كامل ، أدركت أن كلية دبي للسياحة ستكون الخيار الصحيح بالنسبة لي. كنت أعتقد أن تنوع دورات الضيافة القائمة على أساس أجواء رائعة للطلاب مما يسهل عليهم التعايش في الحرم الجامعي وتكوين صداقات في جميع أنحاء الكلية وليس فقط داخل الفصل الدراسي الخاص بك.

دورات الضيافة هي البيئة المثالية للطلاب الجدد للارتياح بسرعة مع بعضهم البعض ، والحرم الجامعي بالإضافة إلى أسلوب التدريس الذي شعرت أنه فريد من نوعه في كلية دبي للسياحة. لقد استمتعت حقًا بعدد الرحلات الاستكشافية وزيارات المواقع التدريبية التي أعددتها حيث ذهبنا إلى العديد من المؤسسات الغذائية."

مدونة الطلاب

نستقبل الآن طلبات التسجيل

سبتمبر 2022

هذا الموقع يستخدم الكوكيز

إشعار ملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى ، وتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعي وتحليل حركة المرور لدينا. نشارك أيضًا معلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا في وسائل التواصل الاجتماعي والإعلان والتحليلات الذين قد يجمعونه مع المعلومات الأخرى التي قدمتها لهم أو التي جمعوها من استخدامك لخدماتهم

Back to top