آراء الطلاب

في كلية دبي للسياحة ، نتفهم أن طلابنا المحتملين يريدون معرفة ما يقولة الطلاب الآخرون الدارسين معنا مسبقا لمساعدتهم لاتخاذ قرارهم. في نهاية كل فصل دراسي ، نطلب من طلابنا تقديم ملاحظات لضمان استمرارنا في مراجعة وتحسين تجربة طلابنا في كلية دبي للسياحة.

في نهاية كل عام دراسي ، نطلب التقيمات الطلاب النهائية. بعض أهم نتائجنا من عام 2019-2020:

 

ما مدى جودة إعداد خبرتك لتحقيق أهداف حياتك المهنية من خلال الكلية؟

91٪ من الطلاب صوتوا إن الكلية أعدتهم بشكل إيجابي لأهدافهم المهنية.

 

هل كنت راضيًا عن الأنواع التالية من الدعم الوظيفي / التوظيف؟ على سبيل المثال ، المساعدة المقدمة لإنتاج السيرة الذاتية ، والمساعدة المقدمة مع أصحاب العمل المحتملين.

 

100٪ من طلاب تجارة التجزئة وفنون الطهي والضيافة كانوا راضين تماما.

"انصح بـكلية دبي للسياحة لأولئك الذين لديهم شغف بصناعة الضيافة. لن يكون الانخراط في هذه الصناعة سهلاً على شخص غير مهتم باسعاد الآخرين وسلامتهم ورضاهم. أن تكون قادرًا على الاستيقاظ كل يوم و تفكر كيف تبدع وتتعاون وتتواصل مع الآخرين هي ما يدفع الشخص إلى التفوق في هذا النوع من العمل. إذا كان لديك شغف في قلبك لإحداث فرق وتعلم خصوصيات وعموميات أي من قطاعات الضيافة أو جميعها ، فإن كلية دبي للسياحة سيكون المكان المثالي لإشباع فضولك وتسهيل احتياجاتك من خلال إعطائك الأساسيات التي تحتاجها لتزدهر. "

أود بالتأكيد أن انصح بـكلية دبي للسياحة للآخرين لأنها توفر تعليمًا جيدًا بسعر مناسب. تختلف طريقة التدريس والتعلم عن الأسلوب التقليدي، فهي عملية للغاية. مدرسونا متخصصون في الصناعة ومتخصصون في الدورات التي يدرسونها.

استفسار سريع

حرصا منا على أن تجد البرنامج المناسب ، نقوم بتخصيص هذه الخدمة لطلابنا. من خلال إكمال هذا النموذج ، سيتصل بك مستشار شخصي للإجابة على أسئلتك وإرشادك خلال عملية التقديم.

نستقبل الآن طلبات التسجيل

سبتمبر 2022

هذا الموقع يستخدم الكوكيز

إشعار ملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى ، وتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعي وتحليل حركة المرور لدينا. نشارك أيضًا معلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا في وسائل التواصل الاجتماعي والإعلان والتحليلات الذين قد يجمعونه مع المعلومات الأخرى التي قدمتها لهم أو التي جمعوها من استخدامك لخدماتهم

Back to top