المهام:

دعم الكوادر الوطنية نحو مستقبل مهني ناجح في قطاع السياحة والمساهمة الفعالة في ازدهاره

الرؤية:

سياحة رائدة بكوادر إماراتية

يعتبر توطين قطاع السياحة والضيافة وإعداد الكوادر الإماراتية المتخصّصة في هذا المجال جوهر خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية لدى دائرة السياحة والتسويق التجاري  في دبي 

ولتحقيق أهدافنا الطموحة الموضحة في رؤية دبي السياحية 2020، نعمل على زيادة أعداد الإماراتيين العاملين في قطاع السياحة بحلول العام 2020.

 

فوائد التوطين

تهدف المبادره إلى جذب وتدريب وتأهيل المواطنين الإماراتيين ضمن وظائف الصفوف الأماميه بالقطاع السياحي على أختلاف فئاته وتخصصاته المتنوعه وذلك بهدف تحسين المنتج السياحي وتعزيز تجربه السائح خلال زيارته.

تابعونا على: مضياف دبي

للتواصل معنا: مضياف

ما الذي نسعى إليه من خلال مبادرتنا؟

تسعى مبادرتنا لتدريب وتوظيف الشباب الإماراتيين المتحمسين في قطاع السياحة وتقديم فرص عمل في الوظائف التي تتطلب التعامل مع السايح. نحن نعلم أنّ مواطنينا سيكونون القدوة لغيرهم من العاملين في قطاع السياحة، إلا أننا نسعى في الوقت ذاته لإيصال رسالة مفادها أنّ المجتمع الإماراتي مجتمع متسامح يحتضن الجميع. يساعد التوطين على تحسين تجربة السيّاح والزوار، حيث يوفر لهم فرصة التفاعل والحوار مع المواطنين ومن ثم التغلّب على الكثير من المفاهيم والأفكار الخاطئة. طورت كلية دبي للسياحة برنامجاً متميزاً لتدريب وتوظيف المواطنين الإماراتيين وتشجيعهم على الانخراط في القطاع السياحي الذي يشهد نمواً متصاعداً.

راسلنا على البريد الالكتروني: medyaf@dct.ac.ae

هذا الموقع يستخدم الكوكيز

إشعار ملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى ، وتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعي وتحليل حركة المرور لدينا. نشارك أيضًا معلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا في وسائل التواصل الاجتماعي والإعلان والتحليلات الذين قد يجمعونه مع المعلومات الأخرى التي قدمتها لهم أو التي جمعوها من استخدامك لخدماتهم

Back to top