الدراسة في كلية دبي للسياحة والحياة في دبي

الدراسة في كلية دبي للسياحة

director-image

كلمة ترحيبية من المدير العام

أهلاً بكم إلى كلية دبي للسياحة

يسرّنا التحدث إليكم بصفتي المدير العام لمؤسسة تعليمية رفيعة المستوى تحمل راية التعليم العملي وتخدم أهداف صناعة السياحة.

تعتبر كلية دبي للسياحة أول كلية سياحية مهنية في دبي. وتتمثل مهمتنا ونحن لا نزال في عامنا الثاني في المساعدة على تأهيل جيل جديد من المهنيين المدربين لاستقبال أكثر من 20 مليون سائح إلى دبي في عام 2020. نسعى دائماً لتقديم تجربة تعليمية استثنائية نوفر لك من خلالها فرصاً واعدة لمستقبل حافل بالنجاح، طموحنا هو أن نصبح الكلية المهنية الأولى في دبي وعلى مستوى المنطقة بأسرها.

قناعتنا هي أن أهم الدوافع التي تجذب الطلاب إلى صناعة السياحة والضيافة هو شغفهم باحتراف توفير الراحة والمتعة والسعادة للناس. هدفنا أن نقدم لكم تعليماً مهنياً متميزاً يجمع بين إيصال المعرفة النظرية في الفصل وتوفير الخبرات العملية على أرض الواقع المهني، لمساعدتكم على تشغيل طاقتكم الكامنة والنجاح في مستقبلكم.

كليتنا تضم مجلساً استشارياً رفيع المستوى من الخبراء المحترفين في كل تخصصاتنا الخمسة: السياحة، الفعاليات، التجزئة، الضيافة وفنون الطهي. كما نفخر بالتعاون الوطيد مع شركائنا في قطاع السياحة وأودّ التعبير عن امتناني لهم لدورهم الفاعل في دعم برامجنا التعليمية وإسهاماتهم الكبيرة في بناء مستقبل صناعة السياحة والضيافة في دبي.

حيث أن مسؤوليتنا تتجاوز جدران الفصول الدراسية والمختبرات التعليمية في كليتنا، لتكون جودة التعليم العامل الأساسي لحياتكم اليومية في الكلية. وهذا يتطلب منا العمل باستمرار على تحديث مقرراتنا لضمان مواكبة أحدث مستجدات ومتطلبات سوق العمل التي تشهد تغييراً سريعاً في صناعة السياحة والضيافة. ومن هذا المنطلق تم اعتماد فترات التدريب المهني، كجزء إلزامي في جميع المقررات – مع التركيز بشكل خاص على المهارات المهنية العملية لمنح طلابنا أفضلية كبيرة ولتهيئتهم لشق طريقهم المهني بنجاح.

يشرّفنا الترحيب بكم في كلية دبي للسياحة في المدينة الرابعة على مستوى العالم من حيث أعداد الزوار. نتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق في تجربتكم التعليمية الاستثنائية المقترنة بالخبرة العملية.

مع خالص التقدير والاحترام,

 

عيسى بن حاضر
المدير العام
كلية دبي للسياحة