الدورات القصيرة

كلية دبي للسياحة تؤجل جميع الدورات القصيرة حتى إشعار آخر ، بسبب جائحة COVID-19 الحالية. تم اتخاذ هذا القرار لمصلحة وسلامة جميع الطلاب وطاقم التعليم.

نأمل من تقديم هذه الدورات مرة أخرى في القريب العاجل.

يرجى ملء هذا النموذج ليتم الاتصال بك عند استئناف دوراتنا.

مدة دوراتنا من يوم إلى خمس أيام نعلمك المهارات المتخصصة مع البعض من أفضل المتخصصين في الصناعة السياحة في دبي بمحتوى مخصص لمساعدتك في تطويرك المهني.

تزودك هذه الدورة بالمهارات الأساسية اللازمة للعمل كوكيل سفر في دبي. تشمل الموضوعات التي يتم تناولها في هذه الدورة التدريبية خدمة العملاء ، وفهم توقعات العملاء ، وكيفية تصميم حزمة ومسار الرحلة ومعالجة المستندات المتعلقة بالسفر. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى معرفة المزيد عنها. ​

اليوم 1

  • فهم معنى خدمة العملاء وأهميتها لسوق عمليات وكالة السفر (TAO) اليوم
  • تعلم طرح الأسئلة الصحيحة المتعلقة بالصناعة

    لغة ومختصرات صناعة السفر القياسية

  • نظرة عامة على توقعات العملاء
  • فهم أهمية وكلاء السفر في صناعة السفر المتطورة

    اليوم 2

  • اكتساب ثقة عملائك
  • تلبية توقعات العملاء من خلال مهارات خدمة العملاء وتحديد احتياجات العملاء بدقة
  • فهم مسارات الرحلة والحزم
  • نظرة عامة على سوق الإمارات العربية المتحدة من حيث الطلب
  • نظرة عامة على أعلى وجهة صادرة

يوم 3

  • إنشاء مسارات وحزم
  • مقدمة لنظام GDS
  • استخدام GDS لإجراء حجوزات طيران وترتيب عروض الأسعار.

مدة التدريب: 3 أيام

التوقيت: 9 صباحًا - 4 مساءً

الرسوم: 500 درهم

المدرب: لوسي موسى

 

في هذه الدورة ، سيكتشف المتعلمون هيكل منظمة تسويق الوجهة (DMO) ، والتوجيه الاستراتيجي والتخطيط ، والتركيز على العلامة التجارية ، والأساليب التكتيكية المختلفة التي يستخدمها DMO وكيف يمكن ترجمة فهم دور DMO إلى مؤسستهم الخاصة.

صباحا: نظرة عامة على هيكل DMO والتوجه الاستراتيجي
وقت الظهر: مراجعة المبادرات التكتيكية التي يتعهد بها مكتب إدارة الوجهات السياحية لدفع الزيارات

مدة التدريب: يوم واحد
التوقيت: 9 صباحًا - 4 مساءً
الرسوم: 300 درهم

المدرب: جيف ستراشان

المعسكر التدريبي على التجارة الإلكترونية: كيفية إطلاق مشروع تجارة إلكترونية في 7 أيام

اليوم 1

  • تأسيس عملك
  • أبحاث السوق والتحليل التنافسي
  • الجمهور المستهدف والانقسام
  • اختيار وإدارة المنتجات / الموردين
  • هوية العلامة التجارية وتحديد المواقع

مدة التدريب: 3 أيام
التوقيت: 9 صباحًا - 4 مساءً
الرسوم: 1800 درهم

المدرب: اكفيل باريجيفي

إدارة تمويل الأعمال (للمحترفين غير الماليين)

المبادئ المالية حاسمة على جميع مستويات التسلسل الهرمي في جميع مؤسسات الأعمال. ستساعد إدارة الشؤون المالية (لغير المتخصصين في الشؤون المالية) في فهم البيانات المالية والمالية واتخاذ القرار باستخدام المفاهيم المالية والمحاسبية. سيتم تعلم المشارك مع شروط التمويل الرئيسية وتطبيقها في النشاط التشغيلي اليومي. تؤهلك الدورة للقيام بدور قيادي حيث يكون الوعي المالي أمرًا بالغ الأهمية.

اليوم 1

  • فهم معنى ولغة التمويل
  • قراءة القوائم المالية والتقارير
  • حساب السعر والقيمة في الأعمال
  • نظرة عامة على محاسبة الأعمال

اليوم 2

  • الميزانية
  • التمويل في الأعمال
  • تحليل أداء الأعمال
  • تدقيق
  • فهم مقاييس العمل

مدة التدريب: يومين

التوقيت: 9 صباحًا - 4 مساءً

الرسوم: 500 درهم

المدرب: منذر وسيم

معسكر تدريب التسويق الرقمي: الغوص العميق في المشهد الرقمي لمساعدتك على تحسين بصمتك الرقمية

اليوم 1

  • تدقيق الويب
  • التسويق عبر الهاتف المحمول
  • اللحظات والعقليات: فهم المستهلك عبر الإنترنت
  • على الصفحة ، خارج الصفحة وتقنية تحسين محركات البحث
  • البحث عن الكلمه الرئيسيه
  • تخطيط المحتوى

اليوم 2

  • الإعلان على شبكة البحث المدفوعة: بنية الحساب ، وإستراتيجيات عروض الأسعار التلقائية ، وتحسين الحملة
  • الإعلان على الشبكة الإعلانية: استهداف الجمهور ، الأشكال الإبداعية والرسائل

    الإعلان الآلي: عروض أسعار RTB ، المنصات والمزادات

  • التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي: البحث التنافسي والتواصل مع المؤثرين ومراقبة وسائل التواصل الاجتماعي على أساس الموقع

يوم 3

  • إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي: Facebook و Instagram و Twitter و LinkedIn
  • التسويق المحلي
  • تسويق الفيديو واختبار الإبداع
  • خطة إطلاق المحتوى
  • تحليلات ذات مغزى وتحسين الميزانية

مدة التدريب: 3 أيام
التوقيت: 9 صباحًا - 4 مساءً
الرسوم: 1800 درهم

المدرب: اكفيل باريجيفي

موظف استقبال الفندق وتدريب OPERA: ابدأ حياتك المهنية الجديدة كموظف استقبال فندق في 5 أيام

ابدأ حياتك المهنية الجديدة كموظف استقبال فندق في 5 أيام. هذه الدورة عملية بنسبة 70٪ على الأقل وتتضمن تدريبًا على نظام Opera.

اليوم 1

  • فهم تعقيدات التنظيم الفندقي
  • أقسام المكتب الأمامي ودورها داخل التنظيم الفندقي
  • 4 مراحل لدورة الضيف وعلاقتها بنشاطات المكتب الأمامي
  • إنشاء وتعديل والبحث عن ملف تعريف الضيف

اليوم 2

  • إنشاء وتعديل والبحث عن حجز الضيف
  • تمارين التحقق من الملف الشخصي والحجز وممارسة المهارة
  • وظائف مكتب الاستقبال وتسجيل الوصول
  • فحص مهارة مكتب الاستقبال وتمارين الممارسة

يوم 3

  • وظائف الصرف والترحيل
  • وظائف السحب والدفع
  • إجراءات التدقيق في نهاية اليوم / الليل
  • فحص مهارة الصرف وتمارين الممارسة

اليوم 4

  • جلسة تدريب الأوبرا
  • الامتحان العملي للأوبرا
  • جلسات لعب الأدوار (حجز الضيف ، تسلسل إجراءات تسجيل الوصول ، تسلسل إجراءات المغادرة)

يوم 5

  • معالجة شكوى الضيف
  • تقنيات البيع وتقنيات البيع
  • فهم مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs) ومصطلحات الفنادق الرئيسية
  • اختياري: المساعدة في التوظيف - إرشادات حول تقنيات المقابلة ، تصحيح / توصيات السيرة الذاتية ، تخطيط المسار الوظيفي

مدة التدريب: 5 أيام
التوقيت: 9 صباحًا - 4 مساءً
الرسوم: 900 درهم إماراتي

المدرب: مارتا دولينسكا مارت

الموضوع: السياحة

جف ستراخين

انضم جف إلى كلية دبي للسياحة ، لتعزيز العرض السياحي من خلال عدد من مبادرات تمكين رأس المال البشري على مستوى القاعدة.

قبل ذلك ، عمل لمدة ستة عشرعامًا في شركة ماريوت العالمية ، حيث كان نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في الشرق الأوسط وأفريقيا ، وكان مسؤولاً عن مجموعة من 41 فندقًا. منذ عام 2005 ، كان جف جزءًا لا يتجزأ من افتتاح أكثر من 18 فندقًا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

في عام 2013 ، أصبح جيف مالك فندق Maison557 البوتيكي ومقره كمبوديا ، ومساهمًا مؤسسًا في Ayana Journeys ، وهي شركة رحلات مسؤولة ، ومقرها أيضًا في كمبوديا.

تخرج جيف من كلية ويست أوف سكوتلاند وجامعة ليفربول ، وعمل في إسبانيا ولندن ومانشستر قبل أن ينتقل إلى دبي في عام 2000. كتب جيف بحثًا منشورًا يبحث عن المستقبل لفوكوسرايت وتقرير مستقبل السفر في دول مجلس التعاون الخليجي ( 2014) بتكليف من Amadeus.

الموضوع: السياحة

لوسي موسى

عملت في مجال السياحة والضيافة لأكثر من 15 عامًا ، ولديه خبرة واسعة مع سلاسل الفنادق الدولية مثل Marriott و IHG و Hilton ، حيث عملت في مجموعة متنوعة من الأدوار ؛ من المكتب الأمامي وخدمة العملاء إلى الحجوزات والمبيعات العالمية. في عام 2017 ، بدأت حياتها المهنية الفردية ، حيث ترأست شركة السفر المرخصة ومقرها دبي ، Travel Counsellors ، والتي تعمل مع أكثر من 1500 مستشار في أكثر من 7 دول حول العالم.

الموضوع: التسويق والتجارة الإلكترونية

اكفيل باريجيتي

تتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في مجال التسويق الرقمي و هي الرئيسة السابقة للتسويق الرقمي العالمي في مجموعة جميرا ومعلمة التسويق الرقمي في معهد "التسويق الرقمي بالشرق الأوسط" ، تملك اكفيل الآن وكالة الاستشارات رقمية أولى VOLT LAB.

تحب اكفيل مجال التعليم الرقمي على مستوى العالم وهي أيضًا عضو في أكاديمية Google الرقمية في المملكة المتحدة. وهي مدربة Google الإقليمية ، والميسرة الرقمية في كلية دبي للسياحة ، وأكاديمية PWC الرقمية وأكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة. أدت قدرة Akvile الفطرية على تعظيم الإمكانات الكاملة للويب إلى كونها متحدثة ومعلمة وحكم جائزة رقمية مطلوبًا.

الموضوع: البيع بالتجزئة والتمويل

منذر وسيم 

لديه أكثر من 25 عامًا من الخبرة الوطنية والدولية في صناعة البيع بالتجزئة ، والعمل في الأدوار الإدارية والاستشارية في مجموعة متنوعة من المجالات الرئيسية بما في ذلك: عمليات البيع بالتجزئة ، وتخطيط الأعمال ، واستراتيجية التسويق والتنفيذ ، وتحسين التكلفة وإدارة الفريق.

لقد عمل مع مجموعة واسعة من بائعي التجزئة من المتاجر الكبرى إلى تلك العاملة في صناعة العطور والمعدات الكهربائية والأدوية.

موضوع: الضيافة

مارتا دولينكسا مارت

هو رائد أعمال يتمتع بخلفية مبيعات دولية قوية ويعمل في صناعة الضيافة في شركات مثل حياة وماريوت. تعمل الآن كمدرس في كلية دبي للسياحة وتشارك تجربتها في الضيافة مع الطلاب.

استفسار سريع

حرصا منا على أن تجد البرنامج المناسب ، نقوم بتخصيص هذه الخدمة لطلابنا. من خلال إكمال هذا النموذج ، سيتصل بك مستشار شخصي للإجابة على أسئلتك وإرشادك خلال عملية التقديم.

نستقبل الآن طلبات التسجيل

سبتمبر 2021

هذا الموقع يستخدم الكوكيز

إشعار ملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى ، وتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعي وتحليل حركة المرور لدينا. نشارك أيضًا معلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا في وسائل التواصل الاجتماعي والإعلان والتحليلات الذين قد يجمعونه مع المعلومات الأخرى التي قدمتها لهم أو التي جمعوها من استخدامك لخدماتهم

Back to top